افضل مواقع لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار - الخال اكاديمي

مقتطفات

اعلان

اعلان

2020/09/23

افضل مواقع لحجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار

 مواقع بيع تذاكر طيران رخيصة


لقد أصبحنا في زمن يتم فيه الاعتماد على التطور التقني بشكل كبير جداً, فالجميع يعلم بأن موضوع حجز تذكرة طيران في السابق كان محصور بشراء التذكرة أما من وكالات شركات الطيران أو عن طريق أحد المكاتب الخاصة ببيع تذاكر الطيران والتي تضع ارباحاً فوق السعر الحقيقي للتذكرة مما يجعل شراء تذاكر الطيران من المكاتب أغلى نوعاً ما.



حجز تذاكر طيران رخيصة
حجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار


لكن في وقتنا الحالي بات الأمر أسهل بكثير ليس فقط بالنسبة لحجز تذاكر الطيران بل شراء الأرخص منها من خلال مقارنة أسعار التذاكر في أكثر من شركة طيران, والأمر يتعدى حجز تذاكر الطيران بعد التطور الكبير الذي وصلنا له في يومنا هذا حيث تستطيع شراء أي شي وفي أي مكان في العالم وانت جالس في منزلك من منازل إلى سيارات إلى أدوات منزلية...الخ, كل هذا عن طريق الانترنت.

وفي الحقيقة هذا الأمر يصب في مصلحة المستهلك, هذا التطور أشعل منافسة كبيرة بين الشركات التي أصبحت تقدم عروض خيالية بهدف المنافسة.

أصبح هناك العديد من المواقع التي تبيع تذاكر الطيران إلا أن بعض هذه المواقع تعمل بنفس الصورة التي تعمل بها مكاتب بيع تذاكر الطيران و تبيع التذاكر بأسعار مرتفعة لذلك في هذا المقال وكما اعتدتم علينا نقدم لكم أفضل مواقع حجوزات الطيران.


أفضل مواقع حجوزات الطيران بأسعار رخيصة


1 - موقع ويجو (Wego)


موقع رائع لحجز تذاكر الطيران لما فيه من خيارات عديدة, حيث يقدم لك عروض مختلفة من شركات الطيران في جميع أنحاء العالم وذلك حسب الوجهة التي تختارها كما يقدم لك مقارنة بين شركات الطيران واسعار التذاكر ويظهر لك التجارب والآراء التي قدمها المسافرون عن شركات الطيران, بالإضافة لذلك فإن موقع ويجو (Wego) يقوم بترتيب نتائج البحث وفقاً لأسعار التذاكر من الارخص الى الاغلى والافضل تجربة, لتوفير عملية بحث سهلة عن ارخص تذكرة طيران لمستخدميه.





وإذا كان يهمك الامر فموقع ويجو (Wego) يقدم خدمة حجز الفنادق في العديد من المناطق على مستوى العالم.


2 - موقع شيبواير (Cheapoair)


في الحقيقة هذا الموقع يعد الخيار الأنسب إذا كنت من أصحاب الميزانية المحدودة, حيث يتيح لك هذا الموقع أختيار تذكرة طيران بأرخص سعر وأقل تكلفة كل ماعليك فعله هو إدخال بياناتك مثل الوجهة والدرجة وعلى أساس هذا البيانات سيخبرك موقع شيبواير (Cheapoair) عن شركة الطيران المناسبة لحجز رحلتك.





3 - موقع سكاي سكانر (Skyscanner)


يعتبر موقع سكاي سكانر (Skyscanner) من أشهر وأفضل المواقع المختصة بحجز تذاكر الطيران والامور المتعلقة بالسفر بشكل عام, ناهيك عن إيجاد تذاكر طيران باسعار رخيصة فهو يقدم لك خدمات أخرى مثل خدمة حجز الفنادق واستئجار سيارة في البلد الوجهة, والطريقة المميزة التي يعتمدها هذا الموقع لإيجاد أرخص تذاكر الطيران هي عن طريق تحديد أفضل وقت لشراء التذكرة.

فالجميع يعلم بأن سعر تذكرة الطيران يعتمد على الوقت الذي تشتري فيه التذكرة فعندما تشتري تذكرة في نفس يوم الرحلة لن يكون ثمنها نفسه لو اشتريتها قبل موعد الرحلة ب 10 ايام, في هذه الحالة قد تستطيع توفير أكثر من 50% من سعر التذكرة.





4 - موقع فلاي إن (Flyin)


موقع اكثر من رائع وعن تجربة شخصية وعملية حجز تذاكر الطيران فيه تعتبر عملية ممتعة حقيقةً, حيث يقدم لك موقع فلاي إن (Flyin) جميع تذاكر الطيران المتوفرة إلى البلد الذي تحدده و بالتوقيت الذي تريده ويعطيك تفاصيل لا تقدمها بقية المواقع حيث يظهر لك صور للطائرة من الخارج والداخل وصور للمقعد الذي حجزته, كما يخبرك هل تتضمن هذه الرحلة وجبة طعام أم لا, بالإضافة الى الوزن المتاح لامتعتك, ويتوفر هو الآخر على خدمة حجز الفنادق.





5 - رحلات جوجل (Google Flights)


نعم قد لا تحتاج إلى البحث كثيراً عن مواقع حجوزات تذاكر الطيران فقد أضاف محرك البحث الشهير جوجل خدمة الرحلات Google Flights والتي ينافس بها أشهر مواقع حجز تذاكر الطيران, حيث يوفر لك العديد من الخيارات لشركات الطيران المختلفة في جميع أنحاء العالم, من اسعار التذاكر وترتيبها حسب السعر أو أفضل الرحلات ووقت المغادرة و وقت الوصول و المدة, كما تستطيع تحديد رحلة لك ولزوجتك ولاطفالك وعدد الحقائب وإذا كنت تريد رحلة بدون محطات توقف أو المطارات المتوفرة والعديد من الخدمات الاخرى مثل الفنادق المتوفر في البلد الوجهة واهم المعالم في هذا البلد كما يخبرك عن الوحدات السكنية المتوفرة للإيجار في حال كنت لا تفضل الإقامة في فندق.








وكما هو موضح بالصورة بمجرد النقر على تحديد تاريخ الرحلة يظهر لك الأوقات والاسعار في كل يوم لتذكرة طيران إلى وجهة محددة ويظهر أفضل الأسعار وأنسب الأوقات باللون الاخضر لحجز تذاكر الطيران.





كانت هذه افضل المواقع لحجز تذاكر الطيران باسعار رخيصة, وفي النهاية اتمنى لكم افضل وارخص حجز وسفر آمن ومريح إن شاء الله.

وإذا كان يهمك الأمر اقرأ هذا الموضوع "أفضل مواقع لحجز الفنادق بأرخص الاسعار" بالإضافة إلى "أفضل مواقع تتبع مسار رحلات الطيران"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

اعلان